القائمة الرئيسية

الصفحات

تركي ال الشيخ حقيقة مرضه وادعاء هروبه بعد فشل صفقة نيوكاسل

تركي ال الشيخ المالك لنادي ألميريا الإسباني والذي يشغل منصب رئيس الهيئة الترفيهية بالمملكة العربية السعودية،
ظهرت له العديد من الصور وهو على سرير في مستشفى وحالته الصحية متدهورة الأمر الذي دفع جميع متابعيه ومحبيه الذهاب إلى محركات البحث ووسائل التواصل للإطمأنان على حالة الرجل.

تركي ال الشيخ الرئيس الشرفي السابق لكل من النادي الأهلي المصري والنادي الزمالك، ومالك فريق بيراميدز السابق في الدوري المصري الممتاز،
تعرض لوعكة صحية في الفترة الأخيرة وكثرت الشائعات حول تركي ال الشيخ البعض أدعى أنه مرض بسيط يمكن علاجه والبعض وصل معه الأمر في الشائعات إلى إعلان إصابة تركي ال الشيخ بالمرض الخبيث السرطان، شفى الله وعافى جميع المصابين وأبعد الله الشر والأذى عن جميع السامعين والقراء.


تركي ال الشيخ

التقارير الصحفية الأخيرة قالت أن تركي ال الشيخ قد يضطر لإجراء عملية جراحية بشكل عاجل وهو الأمر الذي استدعى سفر الرجل للولايات المتحدة الأمريكية.

صباح اليوم قام الإعلامي الرياضي المصري عبد الناصر زيدان بنشر الصورة التي قلبت الأوضاع على مواقع التواصل بها تركي ال الشيخ نائم على سرير بالمستشفى مكبل بالأجهزة الطبية ولا يشعر بما يدور من حوله.

هذه الصورة أقلقت الجميع وجعلت الجميع ينهالون على الصفحة الشخصية الخاصة بـ تركي ال الشيخ بالعديد من الدعوات ويسألون الله الشفاء العاجل له وجميع المرضى.

عبد الناصر زيدان والصورة التي نشرها

صباح اليوم قام عبد الناصر زيدان بنشر هذه الصورة التي أخلت الأوضاع ولاحظنا من خلالها الملاحظة الدقيقة التي يخضع لها تركي ال الشيخ بمستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية - نيويورك مستشفى ويل كورنيل - وهذا بسبب التدهور الذي حدث في حالته الصحية.

علق عبد الناصر زيدان على الصورة التي قام بنشرها ببعض الكلمات: ( يارب إشفي ... أنت الشافي)
وقال أيضًا في تعليقه على الصورة (سلامات يا أبو ناصر).


الحديث حول هروب تركي آل شيخ وليس مرضه

جميع الأنباء التي وردت تدل على غادر المستشار الولايات المتحدة بسبب تدهور الصحة
ومن المتوقع أن يخضع لعملية جراحية طارئة عند وصوله، لكن الأطباء يأملون في إجراء بعض الفحوصات وتأجيل الجراحة إلى الاثنين أو الثلاثاء.
يرجى ملاحظة أن هذه العملية ضرورية لمرضه الحرج.

ذكر الكاتب محمد الوليدي، الذي ينفي مرض تركي ويدعي أن هذا هروب وليس مرض وذلك بعد فشل المتفاوضين السعوديين من الحصول على صفقة النادي الإنجليزي "نيوكاسل".

وذكر الكاتب أن تركي هرب إلى أمريكا بداعي أن ولي العهد محمد بن سلمان حمله مسؤولية فشل الصفقة،
خاصة بعد صدور العديد من الإشاعات حول مشاركة تركي ال شيخ في تهكير بث باقات قنوات الرياضة بي أن القطرية.

لكن الجميع شاهد الصور الحقيقية لتركي آل شيخ وهذا الادعاء من قبل الكاتب ليس له أي أساس من الصحة ولا يملك دليل واضح على كلامه كل ما يملكه هو التشكيك في الأمر عبر كلماته التي يقوم ببثها إلى متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أخبار تركي آل شيخ

تسببت الأنباء التي أوردتها بعض وسائل الإعلام المصرية في تفاعل كبير عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وطالب المحيطين به من الناس بالدعاء له بالشفاء العاجل وأن يتمكن من الإفاقة من هذه الكبوة والتعافي بمشيئة الله.

ننوه أيضًا أن المستشار تركي ال الشيخ لم يعلق على صحته حتى هذا الوقت منذ أن تبادرت الأنباء حول مرضه وذهابه للولايات المتحدة الأمريكية.

جدير بالذكر أن المستشار حرص على السفر إلى الولايات المتحدة عدة مرات في الماضي للتحقق من صحته.


تدهور حالة تركي آل شيخ

وفي هذه المرة تم نقله على وجه السرعة إلى الولايات المتحدة لتلقي العلاج اللازم.
وبحسب آخر تقرير وصل إلى مدينة نيويورك بطاقم طبي يشرف عليه لمتابعة صحته.

في يناير من من هذا العام، واجه - مالك لنادي ألميريا الإسباني والذي يشغل منصب رئيس الهيئة الترفيهية بالمملكة العربية السعودية - مشاكل صحية عندما تم نقله إلى الولايات المتحدة لعدة عمليات في مستشفى في نيويورك.

المصدر: هنـــا

تعليقات