القائمة الرئيسية

الصفحات

سيارة lamborgini Urus 2020 المواصفات الكاملة مع ذكر السعر العالمي والمحلي

سيارة lamborgini Urus 2020 تعد أحد أفضل مركبات شركة لامبورجيني الإيطالية العريقة، وتعد فئة أوروس هي SUV أي سيارة رياضية متعددة الأغراض، وتعتبر تلك السيارة الخارقة هي ثاني إنتاج للشركة الإيطالية تحمل شعار الثور الهائج،

ذلك وتعود تلك السيارة بعد توقف دام 25 عام عن إنتاج ذلك النوع من السيارات الرياضية متعددة الأغراض، ليعود بشكل تجريبي في عام 2012 على أن يتم إخراجها للسوق في عام 2019 بعد انتظار هائل لجميع من أعجبوا بشكل وتصميم هذه السيارة،

والتي تنافس بشكل كبير الشركات العالمية التي تعمل في مجال تصنيع هذا النوع من السيارات مثل الشركة الإنجليزية لاند روفر.

كما يرى جميع خبراء السيارات أن لامبورجيني أوروس هي طفرة كبيرة في مجال مركبات الSUV، خاصة بما تحمله من خصائص سيارات السباق من تسارع عالي وسرعة قصوى فائقة وتوازن وتحكم هائل في الفرامل وخاصة عند المنعطفات.

لامبورجيني أوروس 2020

مواصفات  سيارة lamborgini Urus 2020


أصدرت سيارة لامبورجيني أوروس من فئة المركبات الرياضية متعددة الأغراض في نسخة جديدة تابعة للشركة الإيطالية،
وهي تحتوي عدة خصائص رائعة ميزتها عن المركبات المنافسة الأخرى في هذا النوع،
حيث حرصت شركة سيارات التسارع الإيطالية على تحقيق معادلة صعبة بالجمع بين السرعة والتوازن والراحة والأمان في سيارة من نوع SUV.

تأتي النسخة أوروس التي تحمل شعار الثور الهائج بقوة محرك تصل إلى 650 حصان وبعزم دوران عالي يصل إلى 850 نيوتن متر، وهو ما يجعل السرعة القصوى للسيارة تصل إلى 305 كم في الساعة،

بينما تحمل السيارة تسارع فائق يجعلها أسرع مركبة من الفئة الرياضية متعددة الأغراض في العالم وبين الشركات الأخرى المعروفة في هذا المجال، حيث تستطيع السيارة أن تصل من صفر إلى 100 كم في حوالي 3.6 ثوان، وهو ما يعد نقله في سيارات الSUV.

كما تأتي السيارة بمحرك من نوع V8 الذي يكون بسعة 4 ليتر و8 سرعات مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزود بتيربو ثنائي،
تحمل السيارة نظام دفع رباعي للعجلات وتستهلك 12.7 ليتر من البنزين لكل كم، وهي تعد أول كروس أوفر من تصميم الشركة الإيطالية الشهيرة.

داخل سيارة lamborgini Urus 2020


لامبورجيني أوروس 2020
تتكون سيارة أوروس صاحبة شعار الثور الهائج الإيطالي من 4 مقاعد داخلية بالسيارة مصنوعة من خامة الكربون فيبر،
في حين تتسع المقصورة الخلفية لثلاث ركاب لما تحتويه السيارة من تصميم رائع ومريح يتسم بمساحة متميزة، في حين تم تصميم نظام التشغيل فب هذه السيارة بشكل أنيق يشبه تصميم الطائرات المقاتلة،

بحيث تم وضع زر التشغيل تحت قلاب أحمر في هيئة توحي بسرعة السيارة وتعبر عن قدرة الشركة في دمج السرعة مع الراحة في نسخة الكروس أوفر الإيطالي،

بينما تأتي المقاعد بشكل مطرز يشبه خليه النحل يشوبه اللون الأصفر وتحتوي جميع المقاعد على نظام تبريد وتدفئة، وتغطى المقاعد بالجلد مع إمكانية طي للكراسي الخلفية من أجل زيادة مساحة التخزين الخلفية بصندوق المركبة الذي يقدر بحوالي 574 لتر، لتتسع السيارة لمزيد من مساحة التخزين.

وتحتوي مقصورة السائق على العديد من وضعيات التحكم والإعدادات التي يمكنه التعديل بها وضبطها وفق رغبته،
بجانب النظام التكنولوجي الرائع الممثل في الشاشات التي تعمل باللمس والتي تتيح العديد من الخيارات والإضافات الترفيهية للركاب،

بالإضافة إلى مساحة التخزين الرائعة بجانب السائق وحامل الأكواب، ذلك وتحتوي السيارة أيضا على العديد من البدائل والرفاهيات الأخرى التي توفر الراحة والمتعة للسائق والركاب.

المظهر الخارجي


لامبورجيني أوروس 2020
تأتي سيارة أوروس الرياضية متعددة الأغراض بتصميم خارجي رائع وأنيق مع انحناءات انسيابية جعلت للسيارة شكلها الخاص، والذي ساهم في جذب العديد من محبي هذا النوع من المركبات إليها وتفضيلها عن الشركات العالمية الأخرى.

تتكون واجهة أوروس الأمامية من تصميم عريق يحمل طابع التسارع مع أضواء ليد تحمل شكل عصري رائع، بجانب فتحات تهوية جانبية تعمل كنظام تبريد للمكابح والمحرك لتساعد على الحصول على أداء عالي مع ضمان تقليل إمكانية حدوث أي أعطال.

بينما تأتي الواجهة الخلفية في شكل رياضي من عوادم مزدوجة مصنوعة من الكروم فضي اللون، ذلك بجانب الصدام الخلفي المخلوط باللون الاصفر في تصميم مذهل وجذاب.

تزود سيارة لامبورجيني الجديدة من فئة الكروس أوفر بإطارات عريضة ورياضية يصل قياسها إلى 24 بوصة.

تتوفر السيارة بـ 6 ألوان هي الفضي والأسود والأبيض والأصفر واللون الأحمر والأزرق الداكن.

 سعر سيارة lamborgini Urus 2020



سعر سيارة لامبورجيني أوروس 2020

208 ألف دولار أمريكي.

980 ألف ريال سعودي.

900 ألف درهم إماراتي.

3.8 مليون جنيه مصري.
أنت الان في اول موضوع

تعليقات